مدرسة القرم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدرسة القرم

Al Qarm School
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  الموقع الرئيسي  

أهلاً ومرحباً بكم في منتدى مدرسة القرم بأبوظبي"


أهلاً ومرحباً بكم في منتدى مدرسة القرم بأبوظبي"


أهلاً ومرحباً بكم في منتدى مدرسة القرم بأبوظبي"

تصويت
ما أهم الأدوات التي تفضل استخدامها في المشروع؟
يوتيوب
المناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_rcap15%المناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_lcap
 15% [ 169 ]
الموقع الالكتروني
المناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_rcap38%المناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_lcap
 38% [ 418 ]
فيس بوك
المناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_rcap24%المناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_lcap
 24% [ 262 ]
الفصول الافتراضية
المناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_rcap9%المناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_lcap
 9% [ 98 ]
تويتر
المناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_rcap5%المناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_lcap
 5% [ 60 ]
مجموعة " علماء المستقبل" على واتساب
المناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_rcap9%المناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_lcap
 9% [ 100 ]
مجموع عدد الأصوات : 1107
المواضيع الأكثر شعبية
مليون رد الكل يدخل ويكتب الي بخاطرة
ورقة عمل للصف الثامن
للتسجيل في بيئتي وطني
بحث عن الكسور
الهمزة المتوسطة على نبرة
معلومات عن برج خليفة
مخترع التلفاز وقصة اختراعه
بور بوينت عن حياة الشيخ زايد ونشاته
استطلاع رأي " مشروع الطالب الالكتروني "
ملزمة مراجعة الصف الثامن
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
جاسم
المناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_rcapالمناخ الإمارات العربية المتحدة  Voting_barالمناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_lcap 
سهيل سلطان
المناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_rcapالمناخ الإمارات العربية المتحدة  Voting_barالمناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_lcap 
عبدالله إبراهيم الهنائي
المناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_rcapالمناخ الإمارات العربية المتحدة  Voting_barالمناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_lcap 
غانم طه جاسم المرزوقي
المناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_rcapالمناخ الإمارات العربية المتحدة  Voting_barالمناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_lcap 
abubaker omar
المناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_rcapالمناخ الإمارات العربية المتحدة  Voting_barالمناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_lcap 
حسن العجلوني
المناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_rcapالمناخ الإمارات العربية المتحدة  Voting_barالمناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_lcap 
محمد فراري سليمان
المناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_rcapالمناخ الإمارات العربية المتحدة  Voting_barالمناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_lcap 
محمد ملفي المحيربي خامس-2
المناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_rcapالمناخ الإمارات العربية المتحدة  Voting_barالمناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_lcap 
خالد الزعابي
المناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_rcapالمناخ الإمارات العربية المتحدة  Voting_barالمناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_lcap 
محمد احمد الحمادي 5/2
المناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_rcapالمناخ الإمارات العربية المتحدة  Voting_barالمناخ الإمارات العربية المتحدة  Vote_lcap 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1255 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو drfesalmm فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 21304 مساهمة في هذا المنتدى في 14790 موضوع

 

 المناخ الإمارات العربية المتحدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abubaker omar
عالم صغير
عالم صغير
abubaker omar


عدد المساهمات : 1111
نقاط : 3341
تاريخ التسجيل : 17/11/2011

المناخ الإمارات العربية المتحدة  Empty
مُساهمةموضوع: المناخ الإمارات العربية المتحدة    المناخ الإمارات العربية المتحدة  Emptyالأربعاء مايو 23, 2012 12:19 am

تقع دولة الإمارات العربية المتحدة في المنطقة المدارية الجافة التي تمتد عبر آسيا وشمال أفريقيا وتخضع في الوقت نفسه لتأثيرات المحيط الهندي لوقوعها على ساحل الخليج العربي وخليج عمان الذي يتصل بالبحر الأحمر عن طريق باب المندب مع وجود بعض الخصائص التي تميز مناخها عن غيرها من الدول الواقعة في المنطقة نفسها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المناخ الإمارات العربية المتحدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الإمارات العربية المتحدة
» الإمارات العربية المتحدة
» الإمارات العربية المتحدة
» التعليم في الإمارات العربية المتحدة
» الامطار في الإمارات العربية المتحدة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة القرم :: اللغة العربية-
انتقل الى: