مدرسة القرم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدرسة القرم

Al Qarm School
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  الموقع الرئيسي  

أهلاً ومرحباً بكم في منتدى مدرسة القرم بأبوظبي"


أهلاً ومرحباً بكم في منتدى مدرسة القرم بأبوظبي"


أهلاً ومرحباً بكم في منتدى مدرسة القرم بأبوظبي"

تصويت
ما أهم الأدوات التي تفضل استخدامها في المشروع؟
يوتيوب
body part animal adaptation part 15 Vote_rcap15%body part animal adaptation part 15 Vote_lcap
 15% [ 169 ]
الموقع الالكتروني
body part animal adaptation part 15 Vote_rcap38%body part animal adaptation part 15 Vote_lcap
 38% [ 418 ]
فيس بوك
body part animal adaptation part 15 Vote_rcap24%body part animal adaptation part 15 Vote_lcap
 24% [ 262 ]
الفصول الافتراضية
body part animal adaptation part 15 Vote_rcap9%body part animal adaptation part 15 Vote_lcap
 9% [ 98 ]
تويتر
body part animal adaptation part 15 Vote_rcap5%body part animal adaptation part 15 Vote_lcap
 5% [ 60 ]
مجموعة " علماء المستقبل" على واتساب
body part animal adaptation part 15 Vote_rcap9%body part animal adaptation part 15 Vote_lcap
 9% [ 100 ]
مجموع عدد الأصوات : 1107
المواضيع الأكثر شعبية
مليون رد الكل يدخل ويكتب الي بخاطرة
ورقة عمل للصف الثامن
للتسجيل في بيئتي وطني
بحث عن الكسور
الهمزة المتوسطة على نبرة
معلومات عن برج خليفة
مخترع التلفاز وقصة اختراعه
بور بوينت عن حياة الشيخ زايد ونشاته
استطلاع رأي " مشروع الطالب الالكتروني "
ملزمة مراجعة الصف الثامن
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
جاسم
body part animal adaptation part 15 Vote_rcapbody part animal adaptation part 15 Voting_barbody part animal adaptation part 15 Vote_lcap 
سهيل سلطان
body part animal adaptation part 15 Vote_rcapbody part animal adaptation part 15 Voting_barbody part animal adaptation part 15 Vote_lcap 
عبدالله إبراهيم الهنائي
body part animal adaptation part 15 Vote_rcapbody part animal adaptation part 15 Voting_barbody part animal adaptation part 15 Vote_lcap 
غانم طه جاسم المرزوقي
body part animal adaptation part 15 Vote_rcapbody part animal adaptation part 15 Voting_barbody part animal adaptation part 15 Vote_lcap 
abubaker omar
body part animal adaptation part 15 Vote_rcapbody part animal adaptation part 15 Voting_barbody part animal adaptation part 15 Vote_lcap 
حسن العجلوني
body part animal adaptation part 15 Vote_rcapbody part animal adaptation part 15 Voting_barbody part animal adaptation part 15 Vote_lcap 
محمد فراري سليمان
body part animal adaptation part 15 Vote_rcapbody part animal adaptation part 15 Voting_barbody part animal adaptation part 15 Vote_lcap 
محمد ملفي المحيربي خامس-2
body part animal adaptation part 15 Vote_rcapbody part animal adaptation part 15 Voting_barbody part animal adaptation part 15 Vote_lcap 
خالد الزعابي
body part animal adaptation part 15 Vote_rcapbody part animal adaptation part 15 Voting_barbody part animal adaptation part 15 Vote_lcap 
محمد احمد الحمادي 5/2
body part animal adaptation part 15 Vote_rcapbody part animal adaptation part 15 Voting_barbody part animal adaptation part 15 Vote_lcap 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1255 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو drfesalmm فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 21304 مساهمة في هذا المنتدى في 14790 موضوع

 

 body part animal adaptation part 15

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله إبراهيم الهنائي
عالم صغير
عالم صغير
عبدالله إبراهيم الهنائي


عدد المساهمات : 1235
نقاط : 3701
تاريخ التسجيل : 08/12/2011
العمر : 29
الموقع : العين

body part animal adaptation part 15 Empty
مُساهمةموضوع: body part animal adaptation part 15   body part animal adaptation part 15 Emptyالخميس فبراير 09, 2012 10:44 pm

Student Activity:
1. Give each student a copy of the butterfly pattern.
2. Ask the students to pretend your classroom is a butterfly habitat. Have each student look
around the room and select a specific home or habitat for his or her individual butterfly.
3. Have each student color his/her butterfly pattern with markers, crayons, or colored pencils so
that it will be camouflaged in this habitat.
4. Ask your students to place the butterflies in their habitat without burying them. The
butterflies must be out in the open, but well-camouflaged.
5. Invite students from another class to see how many of your butterflies they can find.
Extensions:
Sometimes an animal's coloration does the opposite of camouflage. Instead, its markings or color
patterns may call attention to the animal. Coloration may issue a warning to other species (for
example, the bright colors of the South American poison arrow frog warns possible predators that these
amphibians are not good to eat), or help advertise for a mate (male peacocks use their impressive tail
display to attract females.)
Repeat the Classroom Camouflage activity by having students design butterflies whose coloration does
not blend into their surroundings. Since they cannot hide from view, what methods might each of
these butterflies use to protect itself from predators? What are some of the advantages and
disadvantages of camouflage compared to advertising or warning coloration?
(Source: Los Angeles Zoo Web site: http://www.lazoo.org/camo.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
body part animal adaptation part 15
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» body part animal adaptation
» body part animal adaptation
» body part animal adaptation part 3
» body part animal adaptation part 5
» body part animal adaptation part 5

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة القرم :: العلوم العامة-
انتقل الى: