مدرسة القرم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدرسة القرم

Al Qarm School
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  الموقع الرئيسي  

أهلاً ومرحباً بكم في منتدى مدرسة القرم بأبوظبي"


أهلاً ومرحباً بكم في منتدى مدرسة القرم بأبوظبي"


أهلاً ومرحباً بكم في منتدى مدرسة القرم بأبوظبي"

تصويت
ما أهم الأدوات التي تفضل استخدامها في المشروع؟
يوتيوب
Power source Vote_rcap15%Power source Vote_lcap
 15% [ 169 ]
الموقع الالكتروني
Power source Vote_rcap38%Power source Vote_lcap
 38% [ 418 ]
فيس بوك
Power source Vote_rcap24%Power source Vote_lcap
 24% [ 262 ]
الفصول الافتراضية
Power source Vote_rcap9%Power source Vote_lcap
 9% [ 98 ]
تويتر
Power source Vote_rcap5%Power source Vote_lcap
 5% [ 60 ]
مجموعة " علماء المستقبل" على واتساب
Power source Vote_rcap9%Power source Vote_lcap
 9% [ 100 ]
مجموع عدد الأصوات : 1107
المواضيع الأكثر شعبية
مليون رد الكل يدخل ويكتب الي بخاطرة
ورقة عمل للصف الثامن
للتسجيل في بيئتي وطني
بحث عن الكسور
الهمزة المتوسطة على نبرة
معلومات عن برج خليفة
مخترع التلفاز وقصة اختراعه
بور بوينت عن حياة الشيخ زايد ونشاته
استطلاع رأي " مشروع الطالب الالكتروني "
ملزمة مراجعة الصف الثامن
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
جاسم
Power source Vote_rcapPower source Voting_barPower source Vote_lcap 
سهيل سلطان
Power source Vote_rcapPower source Voting_barPower source Vote_lcap 
عبدالله إبراهيم الهنائي
Power source Vote_rcapPower source Voting_barPower source Vote_lcap 
غانم طه جاسم المرزوقي
Power source Vote_rcapPower source Voting_barPower source Vote_lcap 
abubaker omar
Power source Vote_rcapPower source Voting_barPower source Vote_lcap 
حسن العجلوني
Power source Vote_rcapPower source Voting_barPower source Vote_lcap 
محمد فراري سليمان
Power source Vote_rcapPower source Voting_barPower source Vote_lcap 
محمد ملفي المحيربي خامس-2
Power source Vote_rcapPower source Voting_barPower source Vote_lcap 
خالد الزعابي
Power source Vote_rcapPower source Voting_barPower source Vote_lcap 
محمد احمد الحمادي 5/2
Power source Vote_rcapPower source Voting_barPower source Vote_lcap 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1255 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو drfesalmm فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 21304 مساهمة في هذا المنتدى في 14790 موضوع

 

 Power source

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد ملفي المحيربي خامس-2
عالم صغير
عالم صغير
محمد ملفي المحيربي خامس-2


عدد المساهمات : 621
نقاط : 1810
تاريخ التسجيل : 18/11/2011

Power source Empty
مُساهمةموضوع: Power source   Power source Emptyالجمعة أبريل 27, 2012 7:53 pm

Historically, the ancient Sinhalese of Anuradhapura and in other cities around Sri Lanka used the monsoon winds to power furnaces as early as 300 BCE.[89] The furnaces were constructed on the path of the monsoon winds to exploit the wind power, to bring the temperatures inside up to 1,200 °C (2,190 °F). An early historical reference to a rudimentary windmill was used to power an organ in the first century CE.[90] The first practical windmills were later built in Sistan, Afghanistan, from the 7th century CE. These were vertical-axle windmills, which had long vertical driveshafts with rectangle shaped blades.[91] Made of six to twelve sails covered in reed matting or cloth material, these windmills were used to grind corn and draw up water, and were used in the gristmilling and sugarcane industries.[92] Horizontal-axle windmills were later used extensively in Northwestern Europe to grind flour beginning in the 1180s, and many Dutch windmills still exist. High altitude wind power is the focus of over 30 companies worldwide using tethered technology rather than ground-hugging compressive-towers.[93] Oil is being saved by using wind for powering cargo ships by use of the mechanical energy converted from the wind's kinetic energy using very large kites.[94]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://uaealmuhairbi2001.weebly.com
 
Power source
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» solar power
» static power
» wind power
» hydro power
» Wind power

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة القرم :: العلوم العامة-
انتقل الى: